Le Forum Des Supporters Du Wydad Athletic Club
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

Le Forum Des Supporters Du Wydad Athletic Club

Wydad Equipe Des Coeurs & Esprits
 
AccueilAccueil  RechercherRechercher  Dernières imagesDernières images  S'enregistrerS'enregistrer  ConnexionConnexion  
Le Deal du moment : -20%
Ecran PC GIGABYTE 28″ LED M28U 4K ( IPS, 1 ms, ...
Voir le deal
399 €

 

 Les Interviews

Aller en bas 
+27
marouane_614
sabrine15
saad_wydadi
lhamra
zairi92
youcat
nabil.wac
chanj-17
wydadi w barca
saidilinho
cannavaro28
swlma
f.brazi
je_bouge
Paolo Maldini
adil_wac
R£D CASUAL
snipermar
aghrom10
wydadiman
Atlaspeleo
The.Killer
rajaoui
wacdanger
dima wydad
bocajunior
Wydadi
31 participants
Aller à la page : Précédent  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  Suivant
AuteurMessage
wydadiman
Animateur
Animateur
wydadiman


Masculin Nombre de messages : 1870
Age : 36
Localisation : DAR DMANA / Rabat
Emploi : darna
Equipe Préféré : wydad
Date d'inscription : 10/12/2005

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptySam 8 Juil - 13:13

ما هو تقييمك لسنتين من العطاء داخل الوداد·· أقصد هل حققت جزءا من أحلامك؟
- >صراحة قضيت موسمين على أعلى مستويات التنافس، بفضل الوداد تمكنت من خوض مباريات في أكثر من واجهة محليا وعربيا ودوليا وهذا مكسب يعزز رصيدي من التجربة، كي تنجح داخل الوداد عليك أن تتحلى بالجدية والإنضباط والمعقول، كنا نتكلم لغة واحدة ونعرف مالنا وما علينا وهنا مصدر قوة تجانس الوداديين، لهذا فإن اللعب داخل فريق من حجم الوداد يجعلك تصعد درج الألقاب دون صعوبة·· فكل واحد يكمل عمل الآخر·
أما عن الأحلام فاللاعب لا يقتصر طموحه على التوقيع لهذا الفريق أو ذاك·· وعلى اللعب للمنتخب المغربي·· بل إن أحلام اللاعبين لا تتوقف أبدا كلما تقدمت إلى الأمام إلا وازداد الطموح<·

هل كانت هناك كثلة نقابية داخل الوداد تعاكس طموحاتك؟
- >بالفعل كانت هناك نقابة خلال الموسم الماضي، لكن ليس بمفهوم النقابات المهنية حيث المطالب المشتركة، رغم ذلك صبرت ورفعت أمري لله، وحققت والحمد لله مبتغاي، والمتمثل أولا في كسب رسميتي وكنت أومن بأن الأمر مجرد سحابة صيف عابرة·
الآن تغير كل شيء وأشعر كأنني أعيش وسط عائلتي لقد كنت مصمما على عدم الحديث في هذا الموضوع، لأنني أعتبره شيئا من الماضي، فسامح الله كل لاعب حوله البعض إلى حاجز يعرقل مسيرتي··<·

هل ندمت يوما على انضمامك للوداد وتفريطك في عرض مغر من الجيش الملكي؟
- >لا بالعكس، أنا أشعر بشرف كبير لانتمائي لأسرة الوداد وكل من حمل قميص الوداد عبر الأزمان إلا ويملك مثلي هذا الشرف، بل إن المساهمة في تحقيق لقب البطولة بعد 13 سنة من الركود هو قمة الإعتزاز، سيقول التاريخ إن الفريق الذي حاز على لقب البطولة للموسم الرياضي 2005ـ2006 يتكون من فلان وفلان·· هذا مكسب لا نشعر به الآن، إن الفوز بلقب البطولة أنساني مشاكلي السابقة وجعلني أنخرط في سعادة لا توصف<·
Revenir en haut Aller en bas
http://wydadinfo.tk
wydadiman
Animateur
Animateur
wydadiman


Masculin Nombre de messages : 1870
Age : 36
Localisation : DAR DMANA / Rabat
Emploi : darna
Equipe Préféré : wydad
Date d'inscription : 10/12/2005

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptySam 8 Juil - 13:18

أنت متهم بالإنتماء لرؤوس الفتنة داخل الوداد، البعض يصر على أنك تحرض اللاعبين على المطالبة بالمستحقات وبالتالي اللجوء للعصيان ما ردك؟
- >هذه الأخبار والإشاعات لا أساس لها من الصحة، ليس من عادتي أن أقود حملات للعصيان، هناك عميد للفريق مخول له من طرف جميع اللاعبين ليكون ناطقا رسميا بإسمهم، وهو الذي يباشر المفاوضات مع المسؤولين، وينقل للاعبين حصيلة اتصالاته، ولأنني أعتبر نفسي وافدا جديدا على الوداد، فإنني لا أملك صفة التفاوض مع أصحاب القرار، ثم إن الصحافة في لقاءاتها مع اللاعبين غالبا ما تثير هذا المشكل وتستمع لشكوى المتضريين، كما تنصت لدفوعات المسيرين، صدقني أنا بعيد كل بعد عن التفاوض بإسم اللاعبين لأنني ببساطة لا أملك صفة وقدرة التفاوض مع المسيرين<·

خلال الجمع الأخير للوداد إتهمك الرئيس الطيب الفشتالي علنا بإدلائك بتصريحات كاذبة حول المستحقات، وقال للمنخرطين إن فلاح توصل بمبلغ يزيد 40 مليون سنتيم هذا الموسم؟
- >(مقاطعا) أنا لا أكذب على الصحافة لأن أخلاقي لا تسمح لي بذلك ثم إنني قبل كل شيء، لاعب محترف أعيش وأقتات من كرة القدم وأحمل قميص المنتخب الوطني، ولدي ثقافة رياضية واسعة كيف أوزع الأكاذيب على الصحافة، أنا أومن بشيء واحد العقد شريعة المتعاقدين، هناك عقد يربطني بالوداد علي أن أحترمه وعلى المسيرين الإلتزام به، أنا إنسان مربي، ولا أريد أن أدخل في لعبة الرد على رئيس أعتبره في مكانة والدي··
وإذا كان لابد من توضيح هذا الرقم الذي يبدو كبيرا فأنا لا أمانع·· منحة التوقيع هي 20 مليون سنتيم حسب العقد هذا قياس وضعه المكتب المسير واقترحه المسؤولون وليس فلاح، أضاف الرئيس المنح والرواتب وهي مسألة عادية سواء أكنت تلعب للوداد أو لأي فريق آخر، ثم مصاريف كراء شقة·
من يستحق هذه المبالغ لاعبو الوداد الذين تمسكوا بالبطولة وبالرتبة الأولى من أول دورة إلى الدورة الأخيرة؟، أم اللاعب سوزا البرازيلي الذي نال أزيد من 20 مليون سنتيم مقابل عشرين دقيقة لعبها أمام الخميسات، ثم رحل دون أن يحاسبه أحد؟··<·

أمام المحاكمة العلنية التي خضعت لها خلال الجمع العام للوداد، هل انتابتك فكرة الرحيل؟
- >كأي بشر فإن فكرة تغيير الأجواء تطارده كلما شعر بالغبن، إتصل بي بعض المحبين والمنخرطين بعد الجمع العام وعبروا لي عن استيائهم من الحملة التي تستهدفني، لكن أحيانا حين أختلي بنفسي أقول أن الطيب الفشتالي في مكانة الأب ولا بأس إن قسا عليك والدك، فالأهم هو احتضان الجماهير لفلاح ولغيره من اللاعبين والفرحة التي أدخلوها إلى البيوت الودادية بعد طول تعاسة·· أتمنى ألا تطال نفس القسوة باقي لاعبي الوداد حفاظا على تماسك فريق نال عن جدارة وبتضحيات من اللاعبين والجمهور لقب البطولة··<·
Revenir en haut Aller en bas
http://wydadinfo.tk
wydadiman
Animateur
Animateur
wydadiman


Masculin Nombre de messages : 1870
Age : 36
Localisation : DAR DMANA / Rabat
Emploi : darna
Equipe Préféré : wydad
Date d'inscription : 10/12/2005

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptySam 8 Juil - 13:20

إستمر الطيب الفشتالي رئيسا للوداد لولاية جديدة، علما أن الكثير من اللاعبين طالبوا بالتغيير ما رأيك؟
- >بالنسبة لي إعادة الثقة في الفشتالي هو شيء إيجابي للفريق، أولا لأن الإستمرارية تعطي دائما أكلها، وأتمنى أن يستمر المدرب أيضا على رأس الإدارة التقنية للنادي··
لا خلاف لي مع الرئيس، هناك إختلال حول بعض النقط المحدد كتابيا في العقد الذي يربطنا كلاعبين مع المكتب المسير، أظن أن الرئيس الذي حقق لقب البطولة رغم الأزمات يستحق أن يظل على رأس الإدارة المسيرة حتى يكمل عمله·
من صالح الوداد استمرار الطيب الفشتالي في الرئاسة، وأنا كلاعب لا أملك سلطة التصويت فالأمر موكول للمنخرطين، ما يهمني هو استقرار البيت الودادي<·

أصر الرئيس في الجمع العام على عدم تمكين اللاعبين من منحة الفوز باللقب وقال بالحرف "لا منح للبطولة"، هل ستقاطعون كلاعبين تداريب البداية الوشيكة؟
- >في حالة عدم توصل اللاعبين بمنح الفوز بلقب البطولة، فإنهم لن يلتحقوا بالتداريب، هذا قرار إتخذناه جماعيا بكل مسؤولية<·

هل المسؤولية تقتضي الإضراب في فترة حساسة إسمها مرحلة الإعداد؟
- >وهل اللاعبون لا يستحقون منحهم؟ هل قدموا أداء سلبيا خلال الموسم الماضي؟، لقد أكد الرئيس وكل أعضاء المكتب بأن اللاعبين "كانوا رجال" ويستحقون كل خير، في كل مناسبة تتكرر هذه المجاملات، لكن عند التنفيذ نواجه بالرفض··
الفشتالي صرح بأنه لم يتفق مع اللاعبين على منحة اللقب وأنه ملتزم ببنود العقد·· أنا أقول بأن العقد الذي يربطني بالوداد ينص صراحة على تمكيني من منحة في حالة الظفر باللقب، ثم إن المسألة جارية في الأعراف الكروية ولا تحتاج لأي اجتهاد··<·

ما مدى صحة الخبر الذي تداولته الصحافة حول إمكانية انضامك لنادي الترجي التونسي؟
- >هناك إتصالات جادة بالفعل مع الفريق التونسي، الذي أوفد مبعوثا عنه لإحدى لقاءات الوداد، واقتنع بإمكانياتي وبصفتي كلاعب دولي، لقد قابلته خلال زيارته للمغرب، ولقد تأجلت المفاوضات إلى حين عودة الفريق التونسي من سويسرا، حيث يقيم معسكرا مغلقا إستعدادا لمواجهة الرجاء، بعد ذلك سنعيد فتح الحوار والخير في ما اختاره الله··<·
Revenir en haut Aller en bas
http://wydadinfo.tk
wydadiman
Animateur
Animateur
wydadiman


Masculin Nombre de messages : 1870
Age : 36
Localisation : DAR DMANA / Rabat
Emploi : darna
Equipe Préféré : wydad
Date d'inscription : 10/12/2005

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptySam 8 Juil - 13:21

رغم تحقيق الوداد للقب البطولة بعد طول غياب، إلا أن محبي الفريق الأحمر غير مقتنعين بالأداء العام للمجموعة؟
- >بالعكس خلال هذا الموسم كان هناك انضباط، قدمنا أداء قويا ولعبنا مباريات كبيرة لا تنسى، ثم إن الوداد كان وراء إقصاء بطل الخليج وآسيا الإتحاد السعودي في مباراة رائعة خارج ملعبنا بالمحمدية، وقدمنا أداء مميزا أمام الهلال لولا سوء الحظ، وفي مباريات عديدة لن تنساها الجماهير سريعا، لقد عانينا من توقفات البطولة وكنا مضطرين لتجميد نشاطنا خلال شهرين تقريبا، والحصيلة أعطاب في صفوف الكثير من اللاعبين الصرصار، السعيدي، عبد ربه، اللويسي، السقاط·· واللائحة طويلة، ثم هل يستطيع فريق أن يحتضن الزعامة من شهر شتنبر إلى منتصف يونيو<·

الفضل في هذا الإنجاز يعود أيضا للمدرب خوصي روماو؟
- >بطبيعة الحال، فإن المدرب روماو له إسهامات كبيرة في لقب البطولة، طبعا إلى جانب اللاعبين ومساندة لا مشروطة من الجماهير الحقيقية للوداد، روماو أكمل ما كان ينقص الفريق وهو إحترافية المدرب، فالرجل له من الخبرة ما يؤهله لتدريب منتخبات عالمية·· الحمد لله الوداد إهتدت للرجل المناسب للمكان المناسب وتعاقدت مع روماو مبكرا<·

التركيبة البشرية الحالية للوداد، هل هي قادرة على صيانة مكسب البطولة؟
>يجب تعزيز الفريق الآن بعناصر متمرسة ومجربة خاصة على مستوى خط الهجوم، لا نريد نسخة من البرازيلي سوزا الذي لهف مال الوداد وذهب دون حساب، ولأن الوداد سيخوض منافسات كأس عصبة الأبطال الإفريقية، فإن الضرورة تقتضي تعزيز الرصيد البشري بعناصر مؤهلة لهذا المحك الكبير، وأنا أقترح تعيين لجنة لانتداب اللاعبين كي لا يفتح باب الوداد أمام كل من هب ودب فالفرق الكبرى تحتاج لأسماء كبيرة، إن اللجنة التي يجب أن تتكون من عناصر لها خبرة ميدانية ومعرفة بخبايا كرة القدم·
هناك عناصر سترحل كالبرازي وغيره، إذن الضرورة تستدعي اللجوء لانتدابات حسب الإحتياجات، لأن التركيبة الحالية غير كافية··<·
Revenir en haut Aller en bas
http://wydadinfo.tk
wydadiman
Animateur
Animateur
wydadiman


Masculin Nombre de messages : 1870
Age : 36
Localisation : DAR DMANA / Rabat
Emploi : darna
Equipe Préféré : wydad
Date d'inscription : 10/12/2005

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptySam 8 Juil - 13:23

هل هناك إشكالا بين العناصر المحلية والمجلوبة، وهل يعاني اللاعب الأجنبي من التمييز داخل الوداد؟
- >قيمة اللاعب أكان محليا أو أجنبيا، ابن الفريق أو مستوردا تكمن في مكانته وعطائه·· اللاعب يقاس بما يقدم للوداد، لكن صدقني فلا مشاكل بين العناصر الودادية بغض النظر عن انتمائها، خذ على سبيل المثال كوصو إنه يتكلم الآن بطلاقة اللهجة المغربية، من يحمل قميص الوداد يتكلم لغة واحدة··<·

هل استفدت من مقامك داخل الوداد؟
- >بالطبع إستفدت الشيء الكثير، ففي ظرف موسمين إستفدت ما يفوق استفادتي لمدة ثمان سنوات مع شباب المسيرة، والمغرب الفاسي، نلت حب الناس وشهرة كبيرة، تحس فعلا أنك تلعب الكرة، حتى ولو غادرت الوداد فإنني لن أنسى ذكرياتي الرائعة مع الحمراء··<·

هل سيظل مراد فلاح بديلا أبديا للركراكي؟
- >أحتاج لبعض الوقت لأبرهن على إمكانياتي، خاصة في هذه المرحلة حيث البناء الجديد لصرح المنتخب الوطني مع الإطار الوطني امحمد فاخر<·


جريدة المنتخب
Revenir en haut Aller en bas
http://wydadinfo.tk
Paolo Maldini
WAC



Masculin Nombre de messages : 3546
Age : 38
Localisation : Casa
Emploi : Gestion
Equipe Préféré : WAC & Milan
Date d'inscription : 09/02/2006

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyDim 9 Juil - 6:19

Had Falah nawéd bézaf dial sda333 et tout le monde en WAC ne parle que de lui 20 Le WAC est plus grand qu'un seul joueur ou entraineur ou même président, il faut le dire directement : Li bgha yl3abe mar7ba li mabghach kaénine 10 7sane ménou ka3i ka3i
Revenir en haut Aller en bas
http://www.wydad.info
wydadiman
Animateur
Animateur
wydadiman


Masculin Nombre de messages : 1870
Age : 36
Localisation : DAR DMANA / Rabat
Emploi : darna
Equipe Préféré : wydad
Date d'inscription : 10/12/2005

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyDim 9 Juil - 7:39

paolomaldini a écrit:
Had Falah nawéd bézaf dial sda333 et tout le monde en WAC ne parle que de lui 20 Le WAC est plus grand qu'un seul joueur ou entraineur ou même président, il faut le dire directement : Li bgha yl3abe mar7ba li mabghach kaénine 10 7sane ménou ka3i ka3i
oui tu as raison mais dans cet interview a dis que se sont just des rumeurs awah
Revenir en haut Aller en bas
http://wydadinfo.tk
Wydadi
Administrateur
Wydadi


Masculin Nombre de messages : 7268
Age : 44
Localisation : Wydad.info
Emploi : Wydadi
Equipe Préféré : Wydad
Date d'inscription : 21/11/2004

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyDim 9 Juil - 17:49

Voici quelque interviews avec trois joueurs de trois générations
1- Le feu Batache : Ici
2- Mhmmed Sahraoui :Ici
3- Mourad Falah : Ici
Revenir en haut Aller en bas
http://www.wydad.info
Paolo Maldini
WAC



Masculin Nombre de messages : 3546
Age : 38
Localisation : Casa
Emploi : Gestion
Equipe Préféré : WAC & Milan
Date d'inscription : 09/02/2006

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyDim 9 Juil - 19:47

wydadiman a écrit:

oui tu as raison mais dans cet interview a dis que se sont just des rumeurs awah

Adil tu change hadik la photo li dayér et le plus rapide possible...Waéli a sa7bi za3ma rak 9ribe twéli modérateur ?????????????!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
Revenir en haut Aller en bas
http://www.wydad.info
je_bouge

je_bouge


Masculin Nombre de messages : 727
Age : 36
Localisation : CURVA NORD
Equipe Préféré : WYDAD
Date d'inscription : 15/04/2006

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyLun 10 Juil - 4:43

paolomaldini a écrit:
wydadiman a écrit:

oui tu as raison mais dans cet interview a dis que se sont just des rumeurs awah

Adil tu change hadik la photo li dayér et le plus rapide possible...Waéli a sa7bi za3ma rak 9ribe twéli modérateur ?????????????!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

et moi quand est ce que je vait devenir modo bach njari 3la swalma houwa lawal lol
Revenir en haut Aller en bas
http://www.frimija.com
Paolo Maldini
WAC



Masculin Nombre de messages : 3546
Age : 38
Localisation : Casa
Emploi : Gestion
Equipe Préféré : WAC & Milan
Date d'inscription : 09/02/2006

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyLun 10 Juil - 7:53

je_bouge a écrit:

et moi quand est ce que je vait devenir modo bach njari 3la swalma houwa lawal lol

nta rak a part lol! .. nta rak l'administrateur dial les déplacement..chi déplacement l 3am jay l 5 Juillet wub wub ?
Revenir en haut Aller en bas
http://www.wydad.info
je_bouge

je_bouge


Masculin Nombre de messages : 727
Age : 36
Localisation : CURVA NORD
Equipe Préféré : WYDAD
Date d'inscription : 15/04/2006

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyLun 10 Juil - 8:24

paolomaldini a écrit:
je_bouge a écrit:

et moi quand est ce que je vait devenir modo bach njari 3la swalma houwa lawal lol

nta rak a part lol! .. nta rak l'administrateur dial les déplacement..chi déplacement l 3am jay l 5 Juillet wub wub ?

makrahnach a khouya nawrass wlah l3am jay inchalah
Revenir en haut Aller en bas
http://www.frimija.com
Wydadi
Administrateur
Wydadi


Masculin Nombre de messages : 7268
Age : 44
Localisation : Wydad.info
Emploi : Wydadi
Equipe Préféré : Wydad
Date d'inscription : 21/11/2004

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyMar 11 Juil - 7:30

Interview avec Fachetali : Ici
Stp , eviter les hors sujet
Revenir en haut Aller en bas
http://www.wydad.info
f.brazi
Modérateur
f.brazi


Masculin Nombre de messages : 1258
Age : 33
Localisation : casablanca
Equipe Préféré : wydad
Date d'inscription : 03/06/2006

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyMar 11 Juil - 7:38

wydadi a écrit:
Interview avec Fachetali : Ici
Stp , eviter les hors sujet

ok cheff
Revenir en haut Aller en bas
http://www.anashino.skyblog.com
swlma
Animateur
Animateur
swlma


Nombre de messages : 1002
Date d'inscription : 16/05/2005

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyDim 16 Juil - 12:51

Exclusif : Interview RTW de Mourad Falah



Le latéral droit du Wydad, Mourad Falah, a tenu à s’expliquer sur le différent qui l’opposerai aux dirigeants du WAC



(Clique droit puis enregistrez sous)

http://eklipss.free.fr/itw_falah/itw_falah1.wmv

http://eklipss.free.fr/itw_falah/itw_falah2.wmv



j espere que certain vont tiré qq lecons thumright
Revenir en haut Aller en bas
swlma
Animateur
Animateur
swlma


Nombre de messages : 1002
Date d'inscription : 16/05/2005

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyMar 18 Juil - 9:15

alors que pensez vous des paroles de falah ?
Revenir en haut Aller en bas
wydadiman
Animateur
Animateur
wydadiman


Masculin Nombre de messages : 1870
Age : 36
Localisation : DAR DMANA / Rabat
Emploi : darna
Equipe Préféré : wydad
Date d'inscription : 10/12/2005

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyMer 19 Juil - 6:56

swlma a écrit:
alors que pensez vous des paroles de falah ?
thumright bien parlez


Dernière édition par le Mer 19 Juil - 8:11, édité 1 fois
Revenir en haut Aller en bas
http://wydadinfo.tk
je_bouge

je_bouge


Masculin Nombre de messages : 727
Age : 36
Localisation : CURVA NORD
Equipe Préféré : WYDAD
Date d'inscription : 15/04/2006

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyMer 19 Juil - 7:09

il a bien parlé wlah, on plus il a montré que nos journeaux sont nul, bghaw ichriw lih sda3 dar m3a "sabah" interview 9bal men ljam3 l3am b 10 jours mais ils l'étais publier qu'un jours avant ljam3 l3am dial lwydad pour essayé inawdourwina putain de journaliste
Revenir en haut Aller en bas
http://www.frimija.com
adil_wac
WAC
adil_wac


Masculin Nombre de messages : 3204
Age : 42
Localisation : casablanca
Equipe Préféré : wydad
Date d'inscription : 14/02/2006

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyMer 19 Juil - 7:10

je_bouge a écrit:
il a bien parlé wlah, on plus il a montré que nos journeaux sont nul, bghaw ichriw lih sda3 dar m3a "sabah" interview 9bal men ljam3 l3am b 10 jours mais ils l'étais publier qu'un jours avant ljam3 l3am dial lwydad pour essayé inawdourwina putain de journaliste

c etait le point essentiel que falah voulait siganaler c la presse
Revenir en haut Aller en bas
http://www.wydadmafia.skyblog.com
je_bouge

je_bouge


Masculin Nombre de messages : 727
Age : 36
Localisation : CURVA NORD
Equipe Préféré : WYDAD
Date d'inscription : 15/04/2006

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyMer 19 Juil - 7:15

adil_wac a écrit:
je_bouge a écrit:
il a bien parlé wlah, on plus il a montré que nos journeaux sont nul, bghaw ichriw lih sda3 dar m3a "sabah" interview 9bal men ljam3 l3am b 10 jours mais ils l'étais publier qu'un jours avant ljam3 l3am dial lwydad pour essayé inawdourwina putain de journaliste

c etait le point essentiel que falah voulait siganaler c la presse


oui et c' vrai 3andou lha9 fach gal makaynach lmisda9ia sahafiya wlah ,et ce que j'ai remarqué dans nos journeaux koulhoum baghin iharssou lwydad je ne c' pas pq wlah
Revenir en haut Aller en bas
http://www.frimija.com
adil_wac
WAC
adil_wac


Masculin Nombre de messages : 3204
Age : 42
Localisation : casablanca
Equipe Préféré : wydad
Date d'inscription : 14/02/2006

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyMer 19 Juil - 7:18

je_bouge a écrit:
adil_wac a écrit:
je_bouge a écrit:
il a bien parlé wlah, on plus il a montré que nos journeaux sont nul, bghaw ichriw lih sda3 dar m3a "sabah" interview 9bal men ljam3 l3am b 10 jours mais ils l'étais publier qu'un jours avant ljam3 l3am dial lwydad pour essayé inawdourwina putain de journaliste

c etait le point essentiel que falah voulait siganaler c la presse


oui et c' vrai 3andou lha9 fach gal makaynach lmisda9ia sahafiya wlah ,et ce que j'ai remarqué dans nos journeaux koulhoum baghin iharssou lwydad je ne c' pas pq wlah

khashom 3amro les journaux dialhom bl blabla
+ makaya7amlouche wac c tous
Revenir en haut Aller en bas
http://www.wydadmafia.skyblog.com
cannavaro28




Masculin Nombre de messages : 28
Age : 37
Emploi : Etudiant
Equipe Préféré : Wydad
Date d'inscription : 30/04/2006

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyMer 19 Juil - 13:36

wa bsara7a fo pa faire des interview ac n'importe ki 7ta l3aba doivent choisir sorry
Revenir en haut Aller en bas
je_bouge

je_bouge


Masculin Nombre de messages : 727
Age : 36
Localisation : CURVA NORD
Equipe Préféré : WYDAD
Date d'inscription : 15/04/2006

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyMer 19 Juil - 14:29

cannavaro28 a écrit:
wa bsara7a fo pa faire des interview ac n'importe ki 7ta l3aba doivent choisir sorry

meme si j'ai pas bien compris t'as question et j'espere que je ne sois pas le seule, mais si t'as bien suivi l'interview de falah ,il a dit qu'il a bien pensé et a decidé d'appellé youssef (president de l'asso rouge et blanc) pour faire un interview qui sera publié pour que tt le public wydadi interesé par les prob de son equipe savent la verité tu vois
Revenir en haut Aller en bas
http://www.frimija.com
saidilinho
Animateur
Animateur



Masculin Nombre de messages : 166
Age : 34
Date d'inscription : 18/11/2005

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyMer 19 Juil - 15:38

je_bouge a écrit:
cannavaro28 a écrit:
wa bsara7a fo pa faire des interview ac n'importe ki 7ta l3aba doivent choisir sorry

meme si j'ai pas bien compris t'as question et j'espere que je ne sois pas le seule, mais si t'as bien suivi l'interview de falah ,il a dit qu'il a bien pensé et a decidé d'appellé youssef (president de l'asso rouge et blanc) pour faire un interview qui sera publié pour que tt le public wydadi interesé par les prob de son equipe savent la verité tu vois
ma fhamtihch , howa bgha igol za3ma la3aba doivent choisir les bons journaux avec qui faire des interwiews. machi ghir ji o dir interwiews avec n'importe quel jarida....
Revenir en haut Aller en bas
je_bouge

je_bouge


Masculin Nombre de messages : 727
Age : 36
Localisation : CURVA NORD
Equipe Préféré : WYDAD
Date d'inscription : 15/04/2006

Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 EmptyMer 19 Juil - 15:41

saidilinho a écrit:
je_bouge a écrit:
cannavaro28 a écrit:
wa bsara7a fo pa faire des interview ac n'importe ki 7ta l3aba doivent choisir sorry

meme si j'ai pas bien compris t'as question et j'espere que je ne sois pas le seule, mais si t'as bien suivi l'interview de falah ,il a dit qu'il a bien pensé et a decidé d'appellé youssef (president de l'asso rouge et blanc) pour faire un interview qui sera publié pour que tt le public wydadi interesé par les prob de son equipe savent la verité tu vois
ma fhamtihch , howa bgha igol za3ma la3aba doivent choisir les bons journaux avec qui faire des interwiews. machi ghir ji o dir interwiews avec n'importe quel jarida....

lol wa fina houwa had journal li fih lmisda9iya fel maghrib
Revenir en haut Aller en bas
http://www.frimija.com
Contenu sponsorisé





Les Interviews - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: Les Interviews   Les Interviews - Page 3 Empty

Revenir en haut Aller en bas
 
Les Interviews
Revenir en haut 
Page 3 sur 8Aller à la page : Précédent  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  Suivant

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Le Forum Des Supporters Du Wydad Athletic Club :: Nouveau Forum :: Wydad Athletic Club - Football-
Sauter vers:  
Ne ratez plus aucun deal !
Abonnez-vous pour recevoir par notification une sélection des meilleurs deals chaque jour.
IgnorerAutoriser